شبكة ومنتديات وادي الذئااب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات وادي الذئااب
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
ترحب ادارة المنتدى بجميع زوار وأعضاء المنتدى الكــرام,,ويسعدنا بقائكم على اتـصال دائم مع اكبر تجمع عربي لعشاق المسلسل الاسطوري وادي الذئاب,,,فأهلا وسهلا بــكم
ادارة المنتدى :- كل عام وانتم بالف خير عيد سعيد اعاده الله عاده الله سبحانه و تعالى علينا وعليكم بالخير واليمن و البركات

 

 قوانين الإشراف في المنتدى ..!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليث الباشا
Admin
Admin
ليث الباشا


عدد المساهمات : 804
العراق
قوانين الإشراف في المنتدى ..!!  Chess10
قوانين الإشراف في المنتدى ..!!  Pi-ca-10
ذكر
نقاط : 11621
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
السٌّمعَة : 10
اسم الحركة : مؤسس المنتدى

قوانين الإشراف في المنتدى ..!!  Empty
مُساهمةموضوع: قوانين الإشراف في المنتدى ..!!    قوانين الإشراف في المنتدى ..!!  Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 2:40 am


في هذا الموضوع سنطرح بعض القوانين الخاصة بالمشرفين فقط من ناحية الحضور والغياب والنشاط والإهمال في المنتدى ، لم يتم وضع هذه القوانين الا لضمان سريان الأمور بين المشرفين والإدارة كما يجب وكي تصبح الصورة اكثر وضوحا وكي نعتمد الشفافية بيننا اكثر واكثر.

<li>إدارة المنتدى لاتطلب من المشرفين ماهو فوق طاقتهم او على حساب اوقاتهم لكن تريد بعض الإهتمام قليلا بما لديهم من مسؤوليات وفي وقت دخولهم للمنتدى.
</li>من اراد ان يتغيب لفترات اطول فما عليه الا كتابة موضوع عن ذلك في قسم طلبات وشكاوى المشرفين ، اما اذا كان غيابه سيكون بشكل متقطع فما عليه الا ان يكلف احد المشرفين للقيام بمهامه المطلوبه منه يعني من باب التعاون.

اهمال المشرفين :

  • تتوقع إدارة المنتدى انها لم تقم بتعيين اي مشرف الا بعد مارأت منه مرونة وتواصل ونشاط وقامت بأخذ الإذن منه ليتم تعيينه ويوافق على ذلك اي ان المشرف هو الذي اختار لنفسه المهام التي ستوكل له فمن المفترض ان لايهمل قسمه ويجعل المشرفين العامين والإدارة القيام بذلك نيابة عنه.
  • للإدارة الحق الكامل في اعفاء المشرف من مهامه او القسم الذي يشرف عليه اذا تكرر الإهمال بشكل مستمر ولم يقم المشرف بأي عمل من مهامه ونعتذر عن ذلك لإتاحة الفرصة لعضو آخر ممكن ان يتحمل المسؤولية بشكل افضل.
  • منصب الإشراف ليس رتبة او ميزة في المنتدى ، هناك للأسف بعض الأعضاء يعتقد ان الإشراف هدية من الإدارة واذا تم اعفائه من الإشراف انقلب وبدأ بالزعل علينا ، ارجو ان يتم تغيير هذا المفهوم فإعفاء المشرف ليس عيبا او ذنبا بل هو البحث عن تنشيط المنتدى وجعل اقسامه اكثر تنظيما وليست المسألة شخصية ، ارجو ان يقتنع الجميع بهذا.

متى يتم إعفاء المشرف من الإشراف :

  • عندما تطول فترة غيابه اكثر من شهر بدون عذر مسبق.
  • عندما يزيد الإهمال والإدارة لديها ادوات كثيرة في معرفة نشاط المشرف من عدمه.
  • عندما يتعدى المشرف على مشرف آخر ويثبت عليه بأنه مخطأ في حق الطرف الآخر.
  • عندما يحدث المشرف بعض البلبلة او تعمد القيام ببعض المهاترات التي من شأنها تفريق الأعضاء او حتى المشرفين.

كل هذه القوانين لم توضع ضد المشرفين فكلنا اخوان ولن يحدث اي شيء مخالف بيننا بإذن الله انما هي قوانين لابد من العمل بها لضمان تشغيل المنتدى بالشكل المفترض ان يكون عليه.

:: دمتم في حفظ الرحمن ::


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قوانين الإشراف في المنتدى ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات وادي الذئااب :: ~*¤ô§ô¤*~ لنا ولكم ~*¤ô§ô¤*~ :: ¨°o.O (قسم الاقتراحات) O.o°¨-
انتقل الى: