اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات وادي الذئااب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
ترحب ادارة المنتدى بجميع زوار وأعضاء المنتدى الكــرام,,ويسعدنا بقائكم على اتـصال دائم مع اكبر تجمع عربي لعشاق المسلسل الاسطوري وادي الذئاب,,,فأهلا وسهلا بــكم
ادارة المنتدى :- كل عام وانتم بالف خير عيد سعيد اعاده الله عاده الله سبحانه و تعالى علينا وعليكم بالخير واليمن و البركات

شاطر | 
 

 مع جويل أحلى - نصائح جويل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح مراد
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 310
العراق


انثى
نقاط : 5655
تاريخ التسجيل : 07/11/2010
السٌّمعَة : 2
اسم الحركة : روح مراد
مشرفة المميزة

مُساهمةموضوع: مع جويل أحلى - نصائح جويل    الخميس ديسمبر 16, 2010 10:36 pm



صباح / مساء الخير




لكل الصبايا ومحبين جويل
اليوم حبيت اجمع لكم كم نصيحة من جويل


.
.
.
نبدأ



كما لفتت إلى أنها لا تحبذ المكياج وتقشير البشرة في هذه الفترة "المبكرة"؛ التي تكون فيها الأم على احتكاك مباشر مع مولودها، وتحتاج لاعتماد الطرق الطبيعية، واستخدام المستحضرات الطبيعية غير الصناعية للعناية بنفسها.


في السياق نفسه أكدت على ضرورة الابتعاد عن العطور وعدم السماح لأحد بحمل الطفل في حال استخدامه للعطر.



أحمر الشفاه بشروط




شارت جويل ماردينيان إلى أن موضة المكياج لهذا الموسم لا تركز على العيون، وإنما تعتمد على الماسكارا، وأساس الوجه والبلاش البسيط، مع أحمر الشفاه "الأحمر"، أو الفوشيا إلى الأحمر، وليس الفوشيا إلى الزهر، غير أنها أكدت أن هذا المكياج وعلى رغم سهولته وجماليته لا يمكن اعتماده إلا في حال تمتع السيدة بأسنان رائعة شكلا ولونا.


وأضافت "أن المكياج البديل للسيدة في حال وجود هذا العائق يمكن في اعتماد اللون الرائج هذا الشتاء، وهو لون "الكاميل" camel في حال كانت تمتلك بشرة بيضاء، أما السيدة التي تتمتع ببشرة قمحية فعليها استخدام الألوان الترابية "الأقرب إلى لون الكمون والقرفة، في حين أن الألوان الترابية غير الداكنة هي المناسبة للسيدة السمراء.






طلة مميزة





ومن أجل طلة مميزة أكدت جويل على ضرورة تناسب المكياج مع الملابس، لافتة إلى أنه في حال ارتداء ملابس مميزة يمكن للسيدة أن تعتمد على رفعة بسيطة وناعمة وطبيعية للشعر (من دون حشو) ووضع مكياج ناعم على العينين مع لمعة بسيطة إذا كان مكياج للنهار والابتعاد عن "السموكي" الثقيل إلى جانب الابتعاد عن وضع طبقات سميكة من أساس الوجه.



وإلى جانب نصيحة جويل الدائمة وهي اعتماد الفايشل (تنظيف الوجه) مرة شهريا على الأقل أو مرة كل أسبوعين، أشارت إلى أن السيدة يمكن أن تطل بماسك الكولاجين أو ماسك الذهب، أو الكافيار ماسك، وذلك وفقا لما تطلبه بشرتها وبحسب توجيهات الخبراء المختصين للحصول على بشرة جميلة.


كما نصحت بعدم تنفيذ الخطوات التجميلية دفعة واحدة،أو لافتة إلى أن بعض العمليات مثل تلوين الشعر تبدو أجمل بعد مرور أسبوع، كما أن بعضها قد يحتاج لتكرار للحصول على النتيجة المرجوة.


وأضافت "أنه لا بد من التحضير بشكل جيد للمناسبة بشكل مسبق، على أن يكون اليوم المنتظر للعناية بالشعر والمكياج والأظافر".






جويل: لا تصبغي شعرك باللون الأسود لتغطية الشعر الشايب


وأشارت جويل إلى أن البني ودرجاته سيكون أفضل للصبغة؛ لأن اللون الأبيض يندمج معها بصورة أكبر ولا يظهر الشيب بسرعة.


وقالت -في حلقة برنامج "جويل" الخميس 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2010-: "أنصح السيدات اللاتي يعانين من ظهور شعر الشيب ألا يستخدمن اللون الأسود، هناك اختيار أكثر ملائمة، وهو استخدام اللون البني ودرجاته، كما أن الصبغة ليست هي الحل الوحيد لإخفاء الشعر الشايب، فهناك تقنيات كثيرة تستخدم في صالات التجميل وتغطي أكثر من 99% من شيب الشعر وأفضل لصحة الشعر".


وجاءت نصائح جويل عن صحة الشعر والصبغات قبل أن تدخل ضيفة البرنامج التونسية "سمية" مرحلة علاج الشعر المقصف والضعيف، والتي قامت خلالها الخبيرة "سولاف" بصبغه بلون برونزي مذهب، وتركيب وصلات باللون نفسه لزيادة طوله.


جويل تحذر من مستحضرات تبييض البشرة دون استشارة الطبيب



حذرت «جويل ماردينيان» من مستحضرات تبييض البشرة التي تشتريها النساء من مراكز التجميل، ونصحت السيدات باستشارة طبيب الجلد أولا قبل الحصول على تلك المستحضرات الخاصة بتبييض المنطقة المحيطة بالعينين والوجه وتفتيح البقع، كما نصحت بتناول فواكه الموز والأفوكادو بدلا من استخدامها كأقنعة طبيعية للتبييض.


وقالت خبيرة التجميل الأولى في الوطن العربي: "تعتمد مراكز التجميل المختلفة في صناعة الجمال الآن على إنتاج كثير من مستحضرات تبييض البشرة. وتلقى هذه المستحضرات طلباً كبيراً. ومنها ما هو مخصص لتبييض المنطقة المحيطة بالعينين ومنها للوجه ومنها لتفتيح البقع".







نصحت جويل مردينيان -خبيرة التجميل الأولى في الوطن العربي- السيدات اللاتي يقبلن على صبغ شعرهن بالابتعاد عن اللون الأسود لتغطية الشعر الشايب، لأن الأسود لا يغطي الشيب إلا مؤقتا، وبعد نمو الشعر الجديد بعد فترة صغيرة يظهر الشيب بصورة أكبر نتيجة للتناقض الكامل بين اللونين.

وأضافت: "ولكنني لا أنصح أبداً باستخدام المستحضرات التي تشترينها من أي محل تجميل. أفضل أن تذهب المرأة وتحصل على مبيض مناسب من طبيب للجلد، لأنه مرخص بإعطائك أدوية ذات محتويات طبية أكثر فعالية. ولكن الخيار يبقى لك على أية حال إذا كنت قررت تبييض بشرتك، فنصيحتي لك هي الاهتمام بوضع واق جيد من الشمس".


أما الأقنعة الطبيعية، فأكدت جويل أنها غير مقتنعة بها ولا تؤمن بجدواها؛ لأنها تعتقد أن تناول الموز والعسل والأفوكادو سيفيد السيدات أكثر من دهن وجهك بهذه الفواكه، وذلك طبقا لما ورد بمجلة «أنا زهرة» الإثنين 8 نوفمبر/تشرين الثاني 2010.



ونصحت أيضا بتناول اللوز والمكسرات والابتعاد عن الطعام المملح؛ لأن ذلك سيعود بالفائدة على البشرة، مشيرة إلى أن تناول زيت السمك مفيد ويغذي البشرة وينعكس كذلك على صفاء الذهن، وأنها تتناوله يوميا على شكل أقراص.


خطوات بسيطة لتصبحي ساحرة مع Max Factor وجويل



لتحصلي على مظهر أنيق، ابدئي بوضع كريم أساس Max Factor Miracle Touch Foundation على وجهك ورقبتك، ولكي يتوازن اللون تحت العينين والجفنين استخدمي Master Touch Concealer واحرصي على استخدام كمية قليلة جداً منه ودلكيها بأصبعك المتوسط.


ومن أجل عينيك، استخدمي ظل العيون Max Color Effect Dip-in بلون ‘Bronze Glow’ البرونزي على كامل الجفنين باستخدام الإسفنجة المتوفرة معه، بعد ذلك، -وبطرف الإسفنجة المائل- امسحي تحت عينيك بفرشاة لها نهايات مدورة لمزج الحدود وجعلها تبدو مدخنة، وبعدها ضعي ظل العيون Max Color Effect Dip-in بلون ‘Silver Lounge’ الفضي فوق عظمة الجبين نزولاً إلى الزاوية الداخلية للعينين، ومن أجل التحديد استخدمي قلم kohl باللون الأسود لتحديد الطرفين العلوي والسفلي للعينين، وبعد الانتهاء ضعي ثلاث طبقات من ماسكارا False Lash Effect Mascara باللون الأسود لإعطاء مظهرك تأثيراً لا ينسى.


وسيمنح ملمع الشفاه Max Color Effect بلون ‘Ivory’ العاجي شفاهك تأثيراً بالامتلاء، كما أن مقدارً قليلاً من الحمرة على تفاحتي الخدين ستجعل التركيز ينتقل إلى عينيك الآسرتين.


وبإمكانك إضافة اللمسة النهائية باستخدام طلاء الأظافر Max Color Effect nail بلون ‘Ivory’ العاجي.





تسوقي مع عاشقات الموضة



ما هي الأزياء الأنيقة التي يمكن ارتداؤها في السهرات الهامة؟
تنصح "جويل" الفتيات بالتوجه للتسوق للاطلاع على كل ما هو متوفر أمامهن من خيارات، واقترحت تجريب كثير من الملابس لاكتشاف ما يناسبهن، إلا أنها أكدت أن الثياب المزدانة بالخرز اللامع رائجة جدا هذا الموسم، لذلك تنصح بدمج قطعة منها مع ما يتم ارتداؤه للحصول على مزيد من التألق والشعور بالتميز.
هل من طريقة أسرع بها من عملية نمو شعري؟
هناك طرق متعددة وفعالة يمكنك اعتمادها للحصول على شعر طويل وصحي؛ منها استخدام الأقنعة، أو حقن الشعر المغذية من kerastase أو Vichy، كما يسعك تدليك فروة رأسك من 5 إلى 10 دقائق يوميا؛ لأن التدليك يحفز الدورة الدموية حول خصل الشعر.
ما هي المحتويات المتكاملة لعلبة المكياج الشتوية الخاصة بي؟
يمكنك أن تتألقي في الشتاء بمستحضرات تجميل أكثر من تلك التي تستخدمينها في فصل الصيف، مع العلم بأن أساسيات مستحضرات التجميل لهذا الموسم هي قلم الكحل السائل، الذي يمكنك أن ترسمي به خطا رفيعا وقريبا جدا من رموشك، قبل أن تحددي خطا خارج عينك لتحظي بمظهر شبيه بعارضات الأزياء.



وبس


لاتبخلون بالردود


تحياتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الذئاب
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 670
الامارات


انثى
نقاط : 6060
تاريخ التسجيل : 02/10/2010
السٌّمعَة : 2
اسم الحركة : رفيقة الذئاب
القلم الذهبي

مُساهمةموضوع: رد: مع جويل أحلى - نصائح جويل    الأحد ديسمبر 19, 2010 8:09 pm

ثـــــــــــــــــــــــــإإأآنــــــــــــــكــــــــــــــسسسسســــــ

^^




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح مراد
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 310
العراق


انثى
نقاط : 5655
تاريخ التسجيل : 07/11/2010
السٌّمعَة : 2
اسم الحركة : روح مراد
مشرفة المميزة

مُساهمةموضوع: رد: مع جويل أحلى - نصائح جويل    الجمعة ديسمبر 24, 2010 12:30 am

شكراااااااااااااااااااا وكلك ذووووووووووووووووووووووووق ياورده




شكرا يا احلى ماما على هذا التوقيع الروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مع جويل أحلى - نصائح جويل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات وادي الذئااب :: خـيمــة الأســرة الـعـراقية :: منتدى المرأه-
انتقل الى: