اهلا وسهلا بكم في شبكة ومنتديات وادي الذئااب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
ترحب ادارة المنتدى بجميع زوار وأعضاء المنتدى الكــرام,,ويسعدنا بقائكم على اتـصال دائم مع اكبر تجمع عربي لعشاق المسلسل الاسطوري وادي الذئاب,,,فأهلا وسهلا بــكم
ادارة المنتدى :- كل عام وانتم بالف خير عيد سعيد اعاده الله عاده الله سبحانه و تعالى علينا وعليكم بالخير واليمن و البركات

شاطر | 
 

 اعتقال بقرة تسببت بحادث مرور!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليث الباشا
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 804
العراق


ذكر
نقاط : 7639
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
السٌّمعَة : 10
اسم الحركة : مؤسس المنتدى

مُساهمةموضوع: اعتقال بقرة تسببت بحادث مرور!!   الأحد نوفمبر 28, 2010 12:48 am




كمبوديا: اعتقال بقرة تسببت بحادث مرور!!

2010-11-27




من الواضح ان المسؤول عن تصرفات الحيوانات هم اصحابها، لذلك تم اعتقال بقرة نافقة في أحد أقسام الشرطة لعدة ساعات في محاولة غير ناجحة للضغط على صاحبها كي يسلم نفسه بعدما تسببت بقرته في حادث تصادم غربي كمبوديا.

وقال تشهويم سوفون، قائد شرطة المرور في إقليم بانتي مينتشي لصحيفة "بنوم بنه بوست" إن الشرطة كانت تأمل أن يأتي صاحب البقرة ويعوض صاحبي السيارتين المصطدمتين.لكن سائقي السيارتين، اللذين لم يصابا في ذلك الحادث، تنازلا بعد انتظارهما ساعتين وقررا التكفل بتكلفة الإصلاحات. وأوضح سوفون:"لقد أخذا البقرة النافقة معهما.. لا أدري ما الذي سيفعلانه بها".
ورجح أن يكون صاحب البقرة النافقة فضل عدم الظهور ليقينه من أن تكلفة إصلاح السيارتين ستصل إلى آلاف الدولارات، أي أكثر بكثير مما تساويه البقرة حية أو ميتة.يذكر أن السلطات صادرت في آذار الماضي 15 ثورا وبقرة في بنوم بنه، بعد مخاوف من أن تتسبب سلوكيات تلك الحيوانات في حوادث مرورية.


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعتقال بقرة تسببت بحادث مرور!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات وادي الذئااب :: ۩۞۩الســاحـة العــامـة ۩۞۩ :: احداث حول العالم-
انتقل الى: